كورة اون لاين

مدرب برينتفورد بعد ثلاثية ليفربول: هذا هو محمد صلاح.. وتعجبت من موقف الـvar

علّق توماس فرانك، المدير الفني لفريق برينتفورد، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




وتلاقى الفريقان على ملعب “الأنفيلد” في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.







وقال توماس فرانك في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أعتقد بشكل عام أننا لعبنا مباراة جيدة، وأوشكنا على أن تكون مباراة جيدة للغاية من جانبنا”.

اقرأ أيضًا | تقييم محمد صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول وبرينتفورد

وأضاف: “علينا أن نتذكر أن ننظر وراء الأرقام، إنها ليست جيدة أو سيئة، اليوم أحببت فريقي حقًا، لقد تحلينا بالشجاعة، وضغطنا بقوة، وصنعنا الفرص”.

وواصل: “عندما تخسر 3-0، فهذا يعني لا شك أنهم كانوا الأفضل في اللحظات الكبيرة، هذا هو ليفربول، هنا في الأنفيلد، هذا هو محمد صلاح”.

وأردف: “لكن كانت هناك بعض اللحظات والفرص الكبيرة، كان يجب علينا تجنب الهدفين الثاني والثالث، كان من شأن ذلك أن يبقينا في المباراة”.

وعن تدخل واتارو إندو ضد كريستيان نورجارد، وإفلات لاعب ليفربول من الطرد أو حتى خطأ، قال: “أعتقد أنها كانت ركلة حرة واضحة، على الأقل بطاقة صفراء، أعتقد أن هذه المواقف ليست بطاقة حمراء”.

واستكمل: “ولكن في عالم تقنية الفيديو، حيث لدينا حركة بطيئة، وقمت بإيقاف اللقطة، من الواضح أنه مرر الكرة بقوة كبيرة فوق ساق نورجارد، أعتقد لو راشفورد طُرد في مثل هذ الموقف، وكورتيس جونز، وجوش داسيلفا، إذن أعتقد أن تلك اللقطة تستحق طرداً لـ واتارو”.

واختتم: “لا أعتقد أن أيًا منهم يجب أن يكون كذلك (طرد)، ولكن في هذا العصر على ما يبدو، إنه أحمر واضح، أود فقط أن أحصل على هذا الاتساق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى